الملتقى الدولي حول: الإعلام الرياضي في الوطن العربي”ضمان الانتقال من الهواية إلى الاحتراف”

نظم معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضةبجامعة محمد بوضياف-المسيلة   أيام 27،26،25 نوفمبر 2013   أشغال المؤتمر العلمي الدولي الرابع حول الإعلام الرياضي في الوطن العربي ”ضمان الانتقال من الهواية إلى الاحتراف” .
الملتقى شارك فيه عدد كبير من الأساتذة والدكاترة المختصين من 23 جامعة ومعهد وطني بالإضافة إلى مشاركين من دول عربية كاليمن ،فلسطين ،البحرين ،الإمارات العربية ،تونس ،المغرب الأقصى ،العراق ودول أوربية من فرنسا و اسبانيا.
و شهد اليوم الافتتاحي تقديم مداخلة نموذجية للخبير الدولي البروفيسور عبد اليمين بوداود ومداخلة للدكتور إدريس مغاري من معهد التكوين المستمر بالدار البيضاء حول ”الإعلام الرياضي التربوي وإشكالية العنف الرياضي ”ومحاضرة أخرى للدكتور عماد الدين تاج السر فقير عمر من جامعة عجمان يتناول فيها ”منظومة الإعلام الرياضي في مواثيق الإعلام وقراءة في ميثاق الشرف الإماراتي”وغيرها من المحاضرات والمداخلات.
المداخلات تم توزيعها على ورشات كل ورشة تضم 6 مداخلات مشتركة يقدمها دكاترة ومختصين وتصب كلها حول موضوع الملتقى، الذي يهدف للخروج بعديد التوصيات التي تتعلق بالإعلام الرياضي في الوطن العربي من اجل ضمان الانتقال من الهواية إلى الاحتراف.

WordPress Lightbox Plugin
Verified by MonsterInsights