الملتقى العلمي الدولي: الصفقات العمومية و تفويض المرفق العام في ظل المرسوم الرئاسي 15-247 و التشريعات المقارنة

عرفت كلية الحقوق والعلوم السياسية صبيحة اليوم 18 أكتوبر 2016 افتتاح الملتقى الدولي الأول حول تنظيم الصفقات العمومية وتفويضات المرفق العام بقاعة المحاضرات عبد المجيد علاهم بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة .

حيث يتداول على منصة المؤتمرات 50 باحثا من داخل وخارج الوطن يتناولون بالدراسة والتحليل الأحكام القانونية الجديدة المتعلقة بإبرام وتنفيذ الصفقات العمومية و الأساليب الحديثة لتفويض استغلال المرافق العامة التابعة للدولة والخواص ، وهذا في إطار التماشي مع سياسة الحكومة الرامية من جهة إلى ترشيد الصفقات العامة وحماية المال العام ومن جهة أخرى إنشاء قاعدة صناعية كبديل للمحروقات .

أشغال الافتتاح عرفت تدخل رئيسة الملتقى الدكتورة : ظريفي نادية والسيد عميد كلية الحقوق الدكتور : عبد النور مبروك ، وكلمة السيد مدير الجامعة البروفيسور : محمد الطاهر حليلات ، الذي هنأ السيد الوالي بمناسبة تعينه على رأس الولاية وأعلن مباشرة افتتاح أشغال الملتقى .

يذكر أن الملتقى عرف حضور السلطات المحلية و الأمنية والعسكرية بالإضافة إلى الأسرة الجامعية من أساتذة وطلبة وتنظيمات ونقابات كما يذكر أن الملتقى تتواصل إشغاله لمدة يومين ، 18 و19 أكتوبر 2016 .

مسؤول دائرة الإعلام والاتصال والتظاهرات العلمية بمديرية الجامعة

الدكتور ناجح مخلوف

 

WordPress Lightbox Plugin
Verified by MonsterInsights