الشرطة تهنئ وتُثني على جامعة المسيلة

هي سابقة الأولى من نوعها! قدم أمن ولاية المسيلة شهادة تهنئة تحمل إمضاء رئيس الأمن الولائي السيد بلقاسم حسين والتي أرسلها إلى السيد رئيس جامعة المسيلة البروفيسور كمال بداري، عن طريق وفد من الضباط السامين وإطارات في الشرطة، حيث يهنئ ويثني على جامعة المسيلة على الالتزام الذي أبدته والذي يُثبت مساهماتها ومساهمة كل كفاءاتها، و جميع مكوناتها (الإدارة، الأساتذة الباحثون، وغيرهم من الموظفين) لخدمة المجتمع و الصالح     العام   وخاصة نظرا للحاجة الماسة لمكافحة جائحة كوفيد-19، في ظل الظروف الصحية والاقتصادية الحالية التي يعيشها الوطن.

تنبغي الإشارة إلى أن جامعة المسيلة، وبفضل  اطارها  كمال صغيري من كلية العلوم والطالب الباحث جلال مرنيز وغيرهما من الموظفين، قد ساهمت في صنع مواد شبه طبيّة ذات استعمال واسع في إطار مكافحة جائحة كوفيد-19 (جال مطّهر، أقنعة حماية، …)، دون أن ننسى أجهزة الكشف التي وضعتها كلية العلوم تحت تصرف ملحق معهد باستور بالمسيلة.

ومن خلال مبادرة كهذه التهنئة لجامعة المسيلة، فإن الشرطة تشجّع هذه المؤسسة الجامعية على مواصلة تلبية احتياجات المواطن على المستوى المحلي، الجهوي والوطني فيما يخص الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، الاجتماعية المسؤولية تقوى بهذا و للجامعة التي اضحت   احدى  مهامها.

WordPress Lightbox Plugin
Verified by MonsterInsights