محضر اجتماع التنسيق و التشاور رقم 68

في يوم الثلاثاء الموافق لـ: 12/05/2020 اجتمع أعضاء RCC  رقم 68 المسيلة برئاسة السيد المدير لمناقشة جدول الأعمال التالي:

– متابعة الوضعية البيداغوجية من خلال الرقمنة على أرضية Moodle.

– تحقيق أهداف الجامعة من خلال أهداف التنمية المستدامة.

1- متابعة الوضعية البيداغوجية من خلال الرقمنة على أرضية Moodle

وفقا لتوجيهات السيد المدير وحرصة الدائم في الاجتماعات الأسبوعية على ضرورة المتابعة اليومية لعملية وضع الدروس على منصة Moodle و Opale، والدروس المرئية والمسموعة Mooc والتأكد من تفاعل الطلبة وولوجهم للمنصة، ومن خلال العرض الذي قدم من طرف مدير الرقمنة فان عدد الدروس التي تم وضعها على منصة Moodle ومواقع الكليات بلغ 2568 لغاية يوم11/05/2020 وان العملية متواصلة.

بالإضافة إلى ذلك تم تقديم عرض من طرف السيد نائب المدير للبيداغوجيا حول سبر الآراء الذي طرح على الطلبة الأسبوع الماضي بخصوص مناقشة مذكرات الماستر في شهر جوان 2020 عن بعد أو في جلسات مغلقة وأظهرت النتائج أن نسبة معتبرة من الطلبة ابدوا رغبتهم في إجراء المناقشة في شهر جوان، وأشار السيد المدير بهذا الخصوص أن الآمر يعود للطالب والأستاذ الشرف قبل كل شيء.

2- تحقيق أهداف الجامعة من خلال أهداف التنمية المستدامة

من اجل تحقيق أهداف جامعة المسيلة المسطرة في خارطة الطريق والمساهمة في التنمية المستدامة وفقا للأهداف المعلنة من طرف الأمم المتحدة حول أهداف التنمية المستدامة، بهذا الخصوص أعطيت توجيهات من طرف السيد المدير للعمداء والمدراء والأمين العام للعمل ضمن مشروع المؤسسة من اجل تحقيق هذه الأهداف، وتقديم اقتراحات للنهوض بالتنمية المحلية لولاية المسيلة خصوصا.

كما تم إعطاء الكلمة للسادة النواب والعمداء والمدراء والسيد الأمين العام لتقديم عروض موجزة حول ما تم انجازه في الأسبوع الماضي.

كما تم مناقشة مجموعة نقاط في المتفرقات، مع إعطاء توجيهات من طرف السيد المدير لمعالجتها.

 

WordPress Lightbox Plugin
Verified by MonsterInsights