جامعة المسيلة ممثلة في حاضنة أعمالها تنظم دورة تدريبية بعنوان : الآليات القانونية والمحفزات الاقتصادية لإنشاء السجل التجاري

في اطار مرافقة حاملي الأفكار و المشاريع الابتكارية و كذا المؤسسات الناشئة startups  الحائزين على علامة لابل مشروع مبتكر/ مؤسسة ناشئة.
نظمت جامعة المسيلة ممثلة في حاضنة أعمالها دورة تدريبية بعنوان : الآليات القانونية والمحفزات الاقتصادية  لإنشاء السجل التجاري، وذلك يوم الثلاثاء الثامن عشر جانفي 2022 بفضاء العمل الجماعي co-working  للحاضنة ابتداء من الساعة 08:30 صباحا، وذلك بالشراكة مع ولاية المسيلة، وبالتنسيق مع مصالح التجارة بالولاية وكذا  المركز الوطني للسجل التجاري بالمسيلة،

الدورة تأتي تحت إشراف السيد والي الولاية واستكمالا لبرنامج المرافقة، وتنفيذا لمخرجات الاجتماعات التي عقدها السيد الوالي مع  حاملي الأفكار المبتكرة، شهر ديسمبر2021.
الهدف من هذه الدورة مرافقة حاملي الأفكار المبتكرة لإنشاء مؤسساتهم الناشئة، كآخر برنامج في مرحلة الاحتضان، قبل الانتقال الى المرحلة الثالثة من خلال  مرافقة المؤسسات الناشئة المتخرجة.
للإشارة هذا اليوم التكويني مرفوق بتدريب ميداني خلال الفترة المسائية  بمقر المركز الوطني للسجل التجاري بالمسيلة، و هذا في إطار مرافقة و دعم  السلطات المحلية لحاملي المشاريع الابتكارية و تسهيل الإجراءات المتعلقة بتجسيد مشاريعهم على أرض الواقع.

WordPress Lightbox Plugin
Verified by MonsterInsights