أبواب مفتوحة على الجامعة

أشرف  السيد نائب مدير الجامعة للتكوين في الطورين الأول و الثاني و التكوين المتواصل و الشهادات و التكوين العالي في التدرج الأستاذ الدكتور: “رابح بوقرة” على انطلاق فعاليات الأبواب المفتوحة على الجامعة لفائدة طلبة البكالوريا دفعة 2016 وذلك أيام 29- 30-31 مارس 2016 بالمكتبة المركزية بالجامعة وهذا بمشاركة ممثلي الكليات والمعاهد.

من خلال هذه الأبواب المفتوحة استعرضت الكليات والمعاهد المشاركة بطاقات فنية عن التأطير البيداغوجي للطلبة الجدد وكذا استعراض التخصصات المتواجدة بها حيث تم توزيع مطويات تعريفية على الزوار من طلبة البكالوريا وكذا أولياء أمورهم.

كما عرضت أهم المنتجات العلمية والفكرية على غرار المؤلفات والنشريات العلمية الدورية الشهرية منها أو السنوية وكذا مشاريع البحث والدراسات العليا في مختلف التخصصات وآفاق التكوين الواعدة للطلبة الجدد المقبلين على اجتياز امتحانات البكالوريا لهذه السنة وهذا لإعطاء فكرة استباقية من أجل تحديد التوجهات المرغوب فيها أو الغير معروفة بالنسبة لطلبة البكالوريا.
إذن فتحت الجامعة أبوابها للطلبة المقبلين على امتحانات البكالوريا من أجل استكمال رسم معالم المستقبل العلمي لهم متمنين لهم التوفيق في مشوارهم الدراسي .

التعليم العالي في الجزائر.

تخصصات وطنية
WordPress Lightbox Plugin