أخبار عاجلة
الرئيسية / المسابقات والتحديات challenges / يتوج مجموعة من الطلبة أصحاب المشاريع الابتكارية بوسم لابل مشروع مبتكر
https://www.univ-msila.dz/bicu/?p=4531
https://www.univ-msila.dz/bicu/?p=4531

يتوج مجموعة من الطلبة أصحاب المشاريع الابتكارية بوسم لابل مشروع مبتكر

      تم بمقر الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات الناشئة وإقتصاد المعرفة، تسليم لابل مشروع مبتكر للطلبة المحتضنين من جامعة المسيلة على النحو التالي:
بتاريخ 05 جويلية 2022 تحصلت الطالبتين المحتضنتين بحاضنة أعمال جامعة المسيلة  ” ايمان بهلولي “، ” برانتي سيليا ” على لابل مشروع مبتكر لمشروعهم Vitro- Aroméd.
       وتلتهما في يوم 06 جويلية الطالبتين المحتضنتين ” آمال طيب باي “، “ تيطراوي اسراء “حيث نال مشروعهما الابتكاري انتاج مسحوق من نباتات طبية للقضاء على الطفيليات والحشرات المتواجدة في الطحين على لابل مشروع مبتكر من طرف وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة.
       في 17 جويلية 2023 نال كل من الطالبين “ ادريس مجيدي  “، ” آية زين ” وسم لابل مشروع مبتكر عن المشروع المبتكر  خدمتك Khidma Tech.
       في 18 جويلية 2023 تم تتويج الطالبين: “ ساعد بعلي ” و “ عمار فاطمي “بوسم لابل مشروع مبتكر لمشروعهم Armature en polymère renforcé  de fibre synthétique (PRF) من قبل وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة.
      تتوالى الانجازات في حاضنة أعمال جامعة المسيلة بحصول الطلبة: ” خالد شيلي “، ” سالم خليفة “، ” محمد لعزيري “، ” عبد البرهان عقون ” على وسم لابل مشروع مبتكر والذي تسلموه بتاريخ 05 أوت 2022 على مشروعهم HODNA IMMO من طرف وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة وهو منصة الكترونية تعمل على تطوير نشاطات المتعاملين العقاريين باستخدام تكنولوجيا المعلومات.
      بتاريخ 19 جويلية 2022 تسلم مجموعة من الطلبة المتميزين والمنتمين الى حاضنة أعمال جامعة المسيلة رابح بوجمعة “، ” ليندة يسرى جراف “، ” دليلة بلعباسي “،وسم لابل مشروع مبتكر على مشروعهم المبتكر الطوب المتماسك ذاتيا من قبل وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة.

عن bicu

x

‎قد يُعجبك أيضاً

https://www.univ-msila.dz/bicu/?p=4633&preview=true

جامعة محمد بوضياف المسيلة تتحصل على أربعة براءات اختراع دفعة واحدة

       توجت جامعة محمد بوضياف المسيلة يوم الخميس 04 أوت ...