https://www.univ-msila.dz/ar/?p=15792&preview=true
https://www.univ-msila.dz/ar/?p=15792&preview=true

أشغال الورشة المتعلقة بعصرنة الجامعة الجزائرية

       ترأس مدير جامعة المسيلة البروفيسور عمار بودلاعة؛ يوم الأحد الموافق ل:  12 جوان 2023 بقاعة المحاضرات الكبرى ابن الهيثم، أشغال الورشة المتعلقة بعصرنة الجامعة الجزائرية في إطار الجلسات الوطنية المتضمنة لمشروع الدليل المتعلق حول إصلاح قطاع التعليم و عصرنته ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

      اللقاء كان بحضور  الأمين العام للجامعة، نواب مدير الجامعة، عمداء الكليات ومدراء المعاهد، رؤساء الأقسام و نوابهم، مدراء الخدمات الجامعية ومدراء الإقامات الجامعية، الأمناء العامون للكليات والمعاهد، المدراء الفرعيين بالأمانة العامة، رؤساء المصالح بالكليات والمعاهد، رؤساء ميادين فرق التكوين والشعب والتخصصات، نقابات الأساتذة، نقابات العمال، التنظيمات الطلابية، النوادي العلمية، الأساتذة ، الموظفين، ممثلي تلاميذ الثانويات.

      وقد استهل السيد المدير هذا اللقاء بالتطرق لعروض التكوين المقترحة من طرف الوزارة الوصية، و بعد هذا العرض تم فتح باب النقاش مع السادة الحضور والاستماع للاقتراحات المقدمة ومناقشة سلسلة الإجراءات التي ستتضمنها خارطة الطريق مستقبلا لرسم استراتيجية ورؤية واضحة.

      وقد مكن هذا اللقاء من تقييم الوضع العام، وتوضيح عديد النقاط خصوصا ما تعلق بعروض التكوين بجامعة المسيلة والمقترحة مستقبلا، والوقوف على مجمل الانشغالات المسجلة لإصلاح قطاع التعليم العالي.

نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية والتعاون والتنشيط والاتصال والتظاهرات العلمية.

WordPress Lightbox Plugin
Verified by MonsterInsights