https://www.univ-msila.dz/ar/?p=16088&preview=true
https://www.univ-msila.dz/ar/?p=16088&preview=true

المحاضرة الافتتاحية في تخصص الهيدروجين الاخضر

      نظمت مساء يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 كلية التكنولوجيا بقاعة المحاضرات الكبرى ابن الهيثم – جامعة محمد بوضياف بالمسيلة، محاضرة افتتاحية عن بعد من تقديم البروفيسور ولد بوعمامة بلقاسم؛ من المدرسة المتعددة التقنيات بـ: ليل الفرنسية.

      هاته المحاضرة الأولى من نوعها في اختصاص الهدروجين الأخضر ناقل للطاقة كانت تحت إشراف السيد مدير الجامعة البروفيسور عمار بودلاعة؛ وبالتنسيق مع عميد كلية التكنولوجيا البروفيسور بن حميدة محمد؛ وبحضور نائبي مدير الجامعة للعلاقات الخارجية والتنمية والاستشراف، إطارات وأساتذة كلية التكنولوجيا، وبحضور طلبة تخصص الماستر المهني الهيدروجين الأخضر الناقل للطاقة والأسرة الإعلامية.

      للإشارة المحاضرة الافتتاحية كانت بمشاركة تنسيقية لكل من جامعات سطيف1، البويرة، والاغواط، كما عرفت تدخل كل من عميد كلية التكنولوجيا بجامعة الاغواط البروفيسور شكنان علي، والأستاذ بادود عبد السلام من جامعة سطيف عبر تقنية التحاضر عن بعد.

      و الجدير بالذكر ان عرض التكوين الخاص بالهيدروجين الأخضر الناقل للطاقة “ماستر مهني”  يعد الأول من نوعه بالجامعات الجزائرية تعززت به جامعة المسيلة لهذا الموسم الجامعي 2023/2024.

WordPress Lightbox Plugin
Verified by MonsterInsights